الطائرات الخاصة

توفر الطائرات الخاصة تجربة سفر فاخرة ومريحة وأمنة، يفوق ما يمكن ان تجربه في الرحلات الجوية التجارية في كل درجاتها. تجنب زحام وانتظار المطارات الكبيرة وانتقل إلى مبنى الركاب الخاص، واختر طعامك، وقم بإجراء المكالمات، واستمتع بشبكة Wi-Fi عالية السرعة داخل المقصورة، والمزيد.

كنج اير أكثر من مجرد وسيط ، نحن مستشارون، خبرتنا المتنوعة مع مجموعة واسعة من مالكي ومشغلي الطائرات تعني أن ولائنا ليس لمشغل معين، بل لعملائنا على وجه التحديد. اعتاد فريق الخبراء على الحفاظ على معايير عالية بشكل استثنائي، لذلك تتم مراقبة كل طلب ورحلة عن كثب، ويتم إبلاغ عملائنا بجميع التحديثات.

سواء أكان العميل يأتمننا على نقلهم فقط أو ركاب آخرين أو حمولة مهمة ، فإننا نعد بمستوى من الخدمة الشخصية التي تتجاوز أعلى توقعاتهم ، مع ضمان راحة البال التامة طوال التجربة بأكملها.

نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حتى في وقت قصير جدًا ، ستكون خدمتنا وخياراتنا السريعة جاهزة دائمًا لاحتياجات عملائنا وطلباتهم.

90

مسافر بطائرة خاصة

300

شحن جوي

290

فريق مسافر

2785

عملاء

الخدمات الخاصة

الطيران الخاص

من دواعي سرور فريق خبراء كينج اير اطلاع العملاء علي كل ما يحتاجون معرفته قبل تأجير طائرتهم الخاصة. نحدد النقاط التي يحتاج العميل إلى أخذها في الاعتبار عند استئجار طائرة خاصة، وخيارات أنواع الطائرات المختلفة المتاحة، والتفاصيل الدقيقة بما في ذلك خرائط المقاعد والمزيد. بمعرفتنا بمجموعة كبيرة من أنواع الطائرات المختلفة، وليس فقط فئة معينة، مهما كانت احتياجاتك، يمكننا تقديم حل التأجير المثالي بسرعة وفعالية، في كل مرة. 

رحلة مجموعة

لدينا خبرة واسعة في تنظيم الرحلات للمجموعات الدينية والرياضية وغيرها. تسلط رؤيتنا الضوء على مجموعة متنوعة من الطائرات التي تناسب احتياجاتات عملائنا ومتطلباتهم. 

الإسعاف والإخلاء

عندما يتعلق الأمر بـ "رحلات الإسعاف الحرجة" يمكنك الاعتماد علينا والوثوق بخدماتنا. سواء كنت أنت أو عائلتك أو أصدقاؤك بحاجة إلى نقل مريض عاجل أو رحلة طبية مصحوبة على متن طائرة ركاب مجدولة، فسوف ننظم الرحلة ووسائل النقل الأرضية اللازمة. هدفنا الأساسي هو تخفيف الضغط عنك قدر الإمكان من خلال خدمتنا الخاصة من السرير إلى السرير. اعتمادًا على إلحاح الموقف وحالة المريض الصحية، فإننا حريصون على تقديم مجموعة متنوعة من وسائل طائرات الإسعاف لإعادة أحبائك إلى المنزل على الفور وبشكل آمن.

الشحن الجوي

إذا كنت بحاجة إلى طائرات شحن، فإننا مستعدون لتزويدك بما تحتاجه. سواء كانت إيجارًا قصير أو طويل الأجل لمتكاملي الشحن الجوي. بالنسبة لتأجير طائرات الشحن للوقت الحرج، سنرتب الطائرة المناسبة لنقل شحنتك المهمة إلى وجهتك بطريقة آمنة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة.

بيع وشراء الطائرات

عندما تفكر في بيع طائرتك الخاصة، فإننا نركز على إيجاد المشتري المناسب تمامًا لطائرتك. وكذلك إيجاد الطائرة المناسبة تمامًا عندما يحين وقت الترقية.

اتصل بنا

  • BIN MHAMOD ALJAZEERA STREET, BEHIND BEIRUT RESTURANT
  • BIN MAHMOD 40293395 - 3053395 - 30533328
  • AL GHARAFA, AL EZZ MARKET, DOHA-QATAR
  • AL GHARAFA 41433812 - 30533820 - 3053341
  • Info@example.com
  • السبت - الخميس: 09.00 - 00.00

    ×